السلام عليكم مرحبا بكم في المداونة انا احمد محمد شعبان , تحت الشعار سوف تجد قائمة بها كافة صفحات المداونة اتمنى لكم زيارة ممتعة

Friday, December 5, 2014

مبيعات Galaxy S5 أقل بنسبة 40% من توقعات سامسونج

مبيعات Galaxy S5 أقل بنسبة 40% من توقعات سامسونج

أشارت صحيفة “وول ستريت جورنال” الشهيرة في تقرير جديد لها أن مبيعات هاتف سامسونج الرائد الحالي جالكسي إس الخامس Galaxy S5 كانت أقل من التوقعات. مبيعات هذا الهاتف في الثلاثة أشهر الأولى بلغت بحدود 12 مليون وحدة أي أقل بحوالي 4 مليون من سابقه Galaxy S4 وحوالي 40 بالمئة من توقعات الشركة الكورية.
وشهدت مبيعات هاتف Galaxy S5 في الصين إنخفاضاً بنسبة 50 بالمئة في حين كان سوق الولايات المتحدة هو ربما الوحيد من بين الأسواق الرئيسية التي شهدت إرتفاعاً في المبيعات.
Samsung Galaxy S5
تقرير الصحيفة أشار أيضاً أن سامسونج بالغت كثيراً في توقعاتها مما دفعها إلى زيادة في الإعلانات الترويجية للهاتف Galaxy S5 وكذلك إنتاجه بكميات كبيرة بقيت في مستودعات الشركة التي اضطرت قبل أيام للإعلان عن تخفيض طرازاتهواتفها الذكية بالنسبة للعام المقبل بنسبة 30 بالمئة مع تراجع أرباحها بنسبة 60 بالمئة في الربع الثالث الماضي.
موضوع مرتبط: مراجعة Samsung Galaxy S5.
“وول ستريت جورنال” أشارت أيضاً إلى أن سامسونج قد تضطر أيضاً إلى تغييرات هامة تطال مسؤولي قطاع الهواتف النقالة يأتي على رأسهم “جي كي شين” الرئيس التنفيذي لهذا القطاع.
مع تحيات : احمد محمد شعبان

0 comments:

Post a Comment